Details, Fiction and الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



دورة النجاح: والتي تتناول موضوع تحديد الأهداف وفهم تأثيرها على صورتك العامة عن نفسك على المدى الطويل.

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

أنا سعيدة جدًا لأنضمامك إلينا في رحلة النفوذ والتأثير اللذين لا يمكن إيقافهما.

التأثير الفعال على بيئتهم ليكنَ رائدات في القيادات النسائية والمهنية

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

والدورات الأساسية التي يشملها برنامج إعداد الموظفين الجدد ما يلي:

تعزيز مهارات القيادة لدى المرأة وزيادة قدرتها على التأثير واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

تهدف الدورة التدريبية إلى تدريب صاحبات المشروعات من أجل تطوير مهاراتهن في إدارة وتطوير مشروعاتهن عن طريق تعلم اليات التخطيط الاستراتيجي، التسويق الرقمي وتطوير المهارات الإدارية، دراسة السوق والتحليل التنافسي.

دعم دور المرأة والارتقاء بها وإدماجها في عملية التنمية، إلى جانب تحسين المستوى السياسي والاجتماعي لديها لتولي مهام الدفاع عن القضايا السياسية التي تواجه المجتمع كالفقر والبطالة.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

تعتبر هذه الدورة فرصة للنساء لاكتساب المهارات والمعرفة اللازمة الدورات التدريبية للمرأة لتحقيق النجاح والتقدم في مجال عملهن.

الرئيسية من نحن الشركاء عملاؤنا اتصل بنا سياسة الخصوصية سياسة الاسترداد سياسة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الشروط والأحكام كن شريكًا اعمل معنا مقالات

ختامًا، فإن مواكبة التطورات التكنولوجية والحصول على فرص عمل مميزة، يتطلبا تحسينًا للمهارات القائمة، واكتساب أخرى جديدة، سواء كان ذلك خلال العمل أو عقب التخرج، وهو ما لن يتحقق إلا بالتدريب وتطوير الذات.

Report this wiki page